الأربعاء، 4 أبريل 2018


عذرية الرجل

هل يوجد عذرية عضوية للرجل؟
لا يوجد عذرية عضوية للرجل، ولكن لدى الرجل يوجد عذرية فيزيائي، بمعنى أن الرجل عندما يماس الجنس لأول مرة تختلف أشياء كثيرة بجسمه وبالهورمونات حتى طبيعة تفكيره تختلف والبعض منهم يزداد وزنه ومن هم من يخسر وزنه ومنهم من يظهر حبوب على بشرته او تختفي الحبوب من بشرته.


علامات خسارة العذرية عند الرجل

طريقة اكتشاف عذرية الرجل يختلف اكتشافها عن عذرية البنت، على الرغم أن غشاء بكارة الفتاة ليس له علاقة بالأخلاق ولا هو معيار ديني ولا معيار أخلاقي، يوجد الكثير من الفتيات لا يوجد لديهم غشاء وكثير من الأنواع لا تظهر المفعول المتعارف عليه بين الناس.
يوجد ثلاث أنواع للعلاقات الجنسية التي يقوم بها الرجل:
1-ممارسة جنسية فعلية.
2-ممارسة جنسيه عن طريق التليفون.
3-العادة السرية.
ماهي العلامات التي تدل ان رجل قد قام بممارسة جنسية فعليه؟
-خبرة الرجل بالأمور الجنسية من ناحية الكلام ومن ناحية تطبيقه للأمور الجنسية.
-احمرار العينين وهذه احدى العلامات التعلق بالجس شديد، خصوصا إذا كان الرجل جالس بجانبك وفجاه عيونه قد حمرت فهذا يعني انه يفكر بالجنس.
-سرعه تحركه باللمس، لا يشعر برهبه ولا بتوتر ويقوم بالموضوع بكل اريحيه.
-عندما يركز معك على أعضاه الجنسية مثلا يطلب منك ان تلمسي مكان معين الخ... ستشعرين بأنه مركز جدا على أعضاه الجنسية، لأن الرجل بطبيعته عندما يمارس الجنس لأول مره يكون لديه الفضول الى ان يلمس جسد المرأة ويكتشف ما فيه.
-أكدت دراسة صينية أن الرجل الذي لم يسبق له قد مارس العلاقة الجنسية لديه نقطه حمراء في قوقعة الأذن وتختفي هذه النقطة بعد أول ممارسة للعلاقة الجنسية، ولدى بعض الشباب لا توجد لديهم هذه النقطة الحمراء أساسا.
-يطلب منك طلبات جنسيه غريبه، وهذه العلامة تكون لدى الرجال الذين مارسوا الجنس كثير جدا وقد وصلوا لمرحله الملل من العلاقة الجنسية المعروفة ...
-التعلق الشديد بالمحادثات الجنسية بمزحه وحتى الكلام الجدي.
-معرفه بكل التفاصيل الدقيقة التي تخص المرأة مثال: لدى المرأة نقطه في منطقة المهبل اسمها "جيسبو" هذه النقطة يختلف مكانها من أمرأه الى أخرى وهذه النقطة هي التي توصل المرأة الى شدة المتعة الجنسية.
- عدم انتصاب العضو الذكر بطريقه مناسبه مع عدم تمتع الرجل بزوجته وخصوصا منطقة المهبل، وهذا يدل على ممارسة الجنس اللواطي، إذا ظهرت هذه الصفات عند زوجكِ بدون أي أمراض عضويه او أمراض نفسيه او امراض طبيه فعليكِ ان تتأكدي من هذا الموضوع. (تذكري ليس بالضرورة إذا كان زوجكِ لا يحب ممارسة العلاقة معكِ فهذا يعني انه لوطي قد يكون لا يحبك او تزوجك من دون رضاه فلهذا عليك التأكد).
-الشك الزائد من الرجل بتجاه المرأة والتكلم الكثير بأعراض الناس من ناحية الشرف او الجنس، وهذا الرجل يكون قد مارس العلاقة الجنسية كثير جدا وخصوصا قد يكون مارس الجنس مع امراه متزوجه وقد قرف النساء فيصبح لديه شك بزوجته وأخواته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق