الأحد، 1 أبريل 2018


أنواع الرجال التي تكرها النساء وصفات عند الرجال لا ترتبط به المرأة-هل انت منهم؟
الرجل الفاشل – أي الرجل ليس لديهِ حياه اجتماعيه جيدا، الفتاه تحب الشاب الذي يمتلك علاقات اجتماعيه، الشاب الشاطر الذي لديه فن التعامل مع الأطفال والشيوخ الخ..
الرجل الخائن والكذاب – إذا كان الرجل خائن صادق ممكن ان تسامحه المرأة لكن الرجل الخائن الكذاب صعب جدا ان تسامحه، وإذا سامحتك مره او مرتين لن تسامحك في المرة الثالثة.
الرجل الضعيف – أي الرجل الذي لا يستطيع الدفاع عن شريكته (لا تشعر معه في الأمان) في هذه النقطة الرجل يفقد رجولته امام المرأة.
الرجل المهمل – والتي تدل على عدم وجود الحب.
الرجل الديوث – أي الرجل الذي لا يغار على حبيبه ,المرأة تحب الرجل الغيور وليس الشكاك
 الرجل العصبي جدا –الرجل الذي يمد يده للمرأة من السهل ان تحبك وأيضا سهل جدا ان تكرهك.
الرجل البارد عاطفيا وجنسيا –إذا المرأة إذا طلبت هذا الصفة هذا لا يعني انها سيئة.
الرجل القاسي القلب لدرجه عدم الأحساس-هذا النوع من الرجال لا يحبه أحد وخصوصا المرأة لو كان الرجل قاسي القلب حتى لو ملكها الدنيا ومن عليها ومن فيها لن تحبه.
الرجل البخيل –ان كان ماديا او عاطفيا او معنويا " الانسان البخيل ماديا يكون بخيل عاطفيا ومعنويا إذا كنت بخيل حاول ان تغير هذا الطبع.
الرجل الشكاك – الشك قاتل الملذات قاتل العلاقات لأن الشك يدل على صفات سيئة في الانسان والانسان الذي يشك الناس تهرب منه وخصوصا المرأة، الشكاك تتبعه مع صفات سيئة.
الرجل الغير مهندم ان كان خارجيا او شكليا همجي –أي الرجل الذي لا يعر يهتم بنفسه بلبسه (مش يطلع ببلوزة ممزوعة).
الرجل الغير مقدر – أي الرجل لا يحترم المرأة والذي لا يقدر المها ولا يحترم المرأة الرجل الذي يخطأ ويستحقر امرا هذا النوعية من الرجال لا تحبهم المرأة.
الرجل النسونجي-عندما يفكر الرجل المتزوج بالتعدد قد تخطط المرأة لقتله *على الرغم إني لست ضد التعدد إذا كان برضى الزوجة وانت وشطارتك
الرجل الخوان والغدار – الرجل الذي يوعد البنت بالحب والزواج الله لا يجعلكم منه يا شباب.
الرجل الذي يتسلى بالحب – بلحظه من اللحظات تشعر بذلك المرأة فتكره.
الرجل الرخيص-الذي لا يهتم من هي البنت، ماذا تدرس ماذا تعمل ان
شاء الله "كانت بقره انثى" بكيف عليها إذا كنت من هذا النوع لحق نفسك، انا احترم الشاب الذي لديه صفات ببنت معينه هذا اسمه ثقل وهيبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق