الأحد، 1 أبريل 2018


لماذا يجب أن تتزوج حبيبتك
1-إذا لم تتزوج حبيبتك تزوج حبيبة غيرك. (نحن الان في عصر الأنترنت وموقع التواصل الاجتماعي لا يوجد وإذا لم تكن الفتاه تتواصل مع الشاب في الحياة الواقعية قد تكون تتواصل مع شاب عن طريق التواصل الاجتماعي ليس بالضرورة ان مقصدة خطأ او ان تكون فتاة غير مؤدبه ولكن لتبحث عن شخص المناسب ولأنها لا تريد الزواج تقليديا، أصعب شيء على الفتاة انها تعيش مع شخص لا تحبه ولا تعرفه. (هذه مصيبه) الفتاة تبحث دائما عن العاطفة.
إذا لم تتزوج حبيبتك على الأغلب أنكَ تتزوج حبيبة غيرك وقد تكون هذه الفتاة ضحية لشاب خدعها وما زالت تُحبه.
ماهي المساوئ التي ستقع بها إذا تزوجت حبيبه غيرك؟
لن تنول منها شيء من قلبها، وإذا كانت قوية قد تنسى حبيبها ولكن لفترة طوليه جداً وخلال هذه الفترة ستكون انتَ قد عانيت من طعم الأكل، في الحياة، في التعامل في الفراش، في النكد، ستدمر نفسك، كذلك انتَ إذا زلت تُحب حبيبتكَ سيكون الحق على زوجتك لأنها ليست هي، ستخرب حياتك بيدك فقط لأنكَ لم تكن رجل حقيقي مع حبيبتك التي وعدتها بالزواج، عليكَ ان تكون رجل حقيقي وتتقبل فكرة الزواج من حبيبتكَ ولكي لا تكون من المفسدون في الأرض.
2-ان تزوجت حبيبتكَ ستكون تعرف طباعك، تعرف عاداتك، ماذا تُحب وماذا تكره، وتتعرف ماهي أهدافك في الحياة، تعرف اخطأك وتتحملها، وقفت معك في الحزن والفرح ولن تتمنى أحد غيرك ولذلك عليكَ ان تحقق لها ذلك.
عزيزي الشاب فرحة الفتاة عند خطبة حبيبها لها تسع الدنيا ومن عليها، لا يوجد أجمل من أن تراك في بيت والدها لتتقدم لخطبتها.
3-عندما تتزوج حبيبتك تكون تعرف عنها كل شيء وعن أخلاقها.
عليك ان تكون ذكي وليس غيور ودمك حامي ولديكَ مفهوم العار، لا تتزوج لكي ترضي الناس " تزوجت انسانه لسمعتها، ولأنها بنت فلان الخ... لماذا هذا الفصام؟ لماذا يوجد نفاق مجتمعي غير طبعي شيء مخبئ وشيء امام الناس؟ لماذا ننافق؟
لا تفعل شيء تخبئه عن المجتمع كن واضح امام نفسك وامام الناس.
إذا اكتشفت علاقتكَ بين الناس تصبح حبيبتك سمعتها بالأرض، بسبب من أصبحت سمعتها في الأرض؟ بسببك انت، خرجت معك وتكلمت معك، من الذي سيتزوج هذه الفتاة ستواجه هذه الفتاة صعوبات بموضع الزواج ليس بسبب سمعتها او لأنها تكلمت معك، بل ستواجه صعوبة كبيرة لتثق برجل من بعدك.
4-إذا تزوجت زواج تقليدي وسألتَ عن الفتاة بين الجيران وفي الحارة وسيظهر لك ان هذه الفتاة لا يوجد أفضل منها، وهل سؤالك عنها سيتأكد لك انها لم تتلكم مع أحد؟ اود ان أخبرك ياعزيزي بأن الفتاة تستطيع ان تكون اذكى مخلوق على وجه الأرض، ولو أرادت ان تكون علاقتها سرية بشخص ما لن يعرف أحد بذلك ابدا، وهذا سبب أخر يجعلك تتزوج حبيبتك التي تعرفها وتعرف أي تذهب ومن اين أتت.
5.التعامل مع أهل حبيبتك أسهل من التعامل أهل الفتاة بالزواج التقليدي لان في الزواج التقليدي ستواجه صعوبة مع اهل الفتاة في التعامل وبالطلبات عكس أهل حبيبتك والتي هي تستطيع ان ترتب لك الأمور مع أهلها ولن يتعبوك في طلباتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق