الأربعاء، 11 أبريل 2018


نصيحة لحب المراهقة وكيفية السيطرة على المشاعر والحب وما تأثيره
الحب في سن المراهقة فاصل مهم بكل انسان، عليك ان تنتبه لان هذا السن تحدد لك أشياء كثيره جدا وستشعر بأشياء كثيرة غير صحيحه كيف؟
عندما كنت بعمرك كنت اكر كيف اشعر بأشياء غير صحيحه وكنت أفكر بأن كل ما أفكر فيه صح وان كل ما أشعر به صح وكل من حولي هم الخطأ، لا يا عزيزي عليك ان تكون هادئ حاول ان تتقبل الرئي ونصيحه الأكبر منك وللأسف لأن الكبر منك هو الصح، وحتى ان لم تتقبل هذه النصيحة ضعها في خانه الاحتياط والتبديل لكي ان خانتك فكرتك تأخذ نصيحة الأكبر منك.
الحب في هذا السن ضروري جدا ان لا تنجرح في، لان إذا انجرحت الان سيأثر عليك في حياتك وللأسف يوجد الكثير من انجرح في حب المراهقة وأصبحوا يكرهون الارتباط والحب، لذلك علينا ان نركز جيدا على الشخص الذي نحبه لأنه سيأثر في كل حياتك، حاول ان تضع عقلك بمكان يستطيع ان يعطيكِ ـحكام صحيحه لا تجعل مشاعرك تغلب عقلك.
اما بالنسبة الى انه كل ما يعتقد صحيح وكل ما تشعر به صحيح، هذا لا يجوز بل عليك ان تتقبل نصائح الأكبر منك وبنفس الوقت لا تسمحوا لأحد ان يجرحكم، وأخبر الأشخاص الذين يقدموا لك النصيحة بأن يتحدثوا معك بطريقة الطف وأنعم، لأن الحديث بطريقة انتقاديه لا يبني أي شيء جيد.
عزيزي المراهق انت لست خطأ دائما ولكن قد تخطا في أغلب الأحيان والسبب يعود لفسيولوجية الجسم والهورمونات والشيء طبيعي ان تحدث تغيرات بأفكارك واحاسيسك لذلك حاول ان تمسك نفسك، بالنسبة للعصبية حالو ان تمسك نفسك إذا كنت واقف اجلس، إذا كنت جالس قف او تغير المكان لكي تقل العصبية، وحالو ان لا تجرح أحد لكي نكون خير مثال وتقدي بك الناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق