الأربعاء، 4 أبريل 2018


 الليلة الحمراء 


الجزء الثاني

الخطاء الشائع بالنسبة لكل الناس وليس فقط عند الرجال هو يجب على المرأة ان تنزف وهذه هي الخرافة الكبرى، اثبتت الدراسات الحديثة ان 43% من النساء فقط ينزفن وللأسف 43 % من النساء يرجح ان النزيف الذي يصيبهن لأسباب أخرى ليس لها علاقة بدم الغشاء.
أسباب نزيف 43%من النساء؟
1-جفاف المهبل بسبب التوتر او الخوف او القلق.
2-الأيلاج العنيف من الرجل.
3-التوتر المهبلي والتي يكون سببها التوتر الخوف والقلق كما ذكرنا.
1-هل البنت العذراء لا تنزف؟
الفتاة العذراء تنزف عند ممارسة العلاقة الجنسية لأول مره ولكن بكمية قليله جدا قد تكون نقطة او نقطتين وفي أغلب الأحيان قد يختفوا مع افرازات الرجل والمرأة، فيصبح الدم غير واضحا لأنه قد اختلط مع الإفرازات،
 2-لماذا دم الغشاء بسيط جداً؟
الغشاء ليس جدار مغلق، وباختلاف أنوعه فيه ثقوب.
مثلاً يوجد غشاء فيه ثقب كبير من المنتصف وإذا تم فيه الإيلاج ولا يكون في تهتك او فض للغشاء من أول ممارسة وقد لا يفض.
يوجد غشاء بثقوب كثيرة وهذا يكون فضه أسهل.
يوجد الغشاء المطاطي وهذا الغشاء لا يتهتك ابداً فقط عند الولادة وليس في الممارسة الجنسية

 الخلاصة:
لا تنتظر ان ترى الكثير من الدم ولا تنتظر ان الدم يجب ان يكون واضح لأنه لا يحدث التهتك الكامل من او علاقة جنسيه وحتى النقطة او النقطتين سيكون أقل عندما لا يكون الفض كاملا، كمية الدم ليس له علاقة بالشرف
مع الأسف، يوجد الكثير من الناس لا تعرف هذه المعلومات او قد لا تريد ان تعرف، ومنهم من يحارب العلم وهذا شيء غريب.
الممارسة الجنسية الأولى لا يجب ان تكون مؤلمه جدا بالنسبة للفتيات.
الكثير من الفتيات يعتقدون ان الممارسة الجنسية الأولى مؤلمة جداً ولكن في الحقيقة انه لا يجب ان تكون العلاقة الأولى مؤلمة إذا كان الرجل " زوجك" يعرف كيف يتصرف وإذا لم يكن اناني وانسان جاهل.
لا يجوز ممارسة العلاقة الجنسية بعد العلاقة الأولى على الأقل بعد أسبوع لماذا؟
لأن تمزق الغشاء هو عبارة عن جرح والمفروض أي جرح علينا تركه الى ان يلتئم ويخف الألم، ولان هذه المناطق حساسة جدا ومعرضه للإصابة للجراثيم والبكتيريا الخ ... فأقل خطأ قد يؤدي الى مشاكل كبيره ومؤلمة جداً، عندما تمارس العلاقة الجنسية بوقت قصير بعد الممارسة الأولى وعلى الأغلب قد يحصل للبنت نزيف داخلي يستعدي دخولها المستشفى و100% سيصبح لديها التهابات ونحن بغنا عن هذا، نستطيع ان نصبر قليلا، عليكَ ان تعطيها الوقت الكافي لان في هذه الفترة يختلف كل شيء بداخلها من الإفرازات والتعب الجسدي.
علامة العذرية ليست برؤية الدم ولا برؤية كمية الدم، علامة العذرية هي ضيق المهبل وعلينا ان نأخذ بعين الاعتبار على العضو الذكري عند الزوج لأنه إذا كان العضو الذكري صغير لن يشعر بضيق المهبل، علينا ان نوازن ضيق المهبل على حجم العضو الذكري.
قد يحدث بعد الممارسة الجنسية الأولى وخلال الممارسة الجنسية الثانية أن تطلب منكَ زوجتك وضعية جنسية معينه جربتها معك او تخيلتها وهذا لا يعني انها جربت الجنس من قبل وإنما هو طلب غريزي وأنها تشعر بالراحة أكثر بهذه الوضعية او تريد ان تجربها، فهذا لا يعني ان لديها خبره او أنها قد مارست الجنس من قبل.
بالنهاية اوصي الفتيات والشباب بأن هذه الليلة وكل الليالي الزوجية عبارة عن ليالي مقدسه ولا يجوز ان تتكلم عنها لأحد، لان المعلومات التي تتكلم عنها لصديق او قريب الخ. قد تنقل لشخص اخر من دون قصد والشخص الأخر قد يستخدم هذه المعلومات ضدك بخراب بيت، ولا أعتقد انه يوجد شاب يرضى ان يتكلم بهذا الموضوع لأمه او أصحابه، وهذا لا يجوز.
هذه الليلة وكل الليالي الزوجية عبارة عن ليالي مقدسه لا يجوز ان تتكلم عنها لأحد، لان المعلومات التي تتكلميها لصديقتك الخ. قد تنقلها لشخص اخر من دون قصد والشخص الأخر قد يستخدم هذه المعلومات ضدك بخراب بيت، ولا أعتقد ان يوجد شاب يرضى ان يتكلم بهذا الموضوع لامه او أصحابه، هذا لا يجوز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق