الاثنين، 2 أبريل 2018



الليلة الحمراء
"أخطاء شائعة وعادات وصعوبات في ليلة الزواج
الجزء الأول
أحد الأخطاء الشائعة في ليلة الزواج وهي ممارسة العلاقة الحميمة دون التأكد من الحالة النفسية والجسدية للفتاة في هذه اللحظة، او دون التأكد على موافقة قلب الفتاة وعقلها ونفسيتها وجسدها.
عندما تكون الفتاة مصابه بتوتر او خوف مع تسرع الشاب واندفاعه يؤدي هذا الشيء الى تشنج عضلات المهبل او تصلبها، هذا الموضوع خطير جدا وقد يدوم الى وقت طويل ان لم يتم علاجه يستحيل ان تمارس العلاقة الحميمية بسبب التشنج الدائم لعضلات المهبل وبالتحديد عند ممارسة العلاقة الحميمة، في بعض الأحيان يصبح تشنج مؤقت بسبب الخوف الشديد، لذلك إذا رئيت الفتاة تشعر بخوف لا تحاول ان تبدأ معها في العلاقة الحميمة لأن ذلك يؤدي لمشاكل كثيرة في المستقبل.
ماهي تلك المشاكل؟
اذا أصيبت الفتاة بتشنج مهبلي وان كان مؤقت او على مدى طويل ومارست معها العلاقة الحميمة في هذا الوقت سيصبح لديها نزيف حاد ويستعدي هذا الى دخولها المشفى , تخيل ان هذه الفتاه طوال حياتها وهي تحلم بفتى احلامها لتشاركه حياتها وهذا اليوم بالنسبة لأي فتاه فرحة اليوم الأبيض ويجب ان يكون هذا اليوم رائع , وبعد كل هذه الاحلام تعيش الفتاة صدمه من اول يوم بنزيف ومستشفى والم شديد والتهابات تخيل تجربة شيء لأول مرة يكون بهذه  بدايته , الحالة النفسية ترسم الفتاة في مخيلتها صورة سيئة جدا ومرعبة جدا ومخيفة عن العلاقة الجنسية وهذا الشيء مع الزمن اذا لم يتابع ويعالج نفسيا واذا انتَ لم تعرف أين خطأك قد يؤدي هذا الى عقده من الجنس او عقده من جنس الرجال كلهم .
هل يؤثر هذا على الرجل؟
نعم 100% يؤثر على الرجل، مع الوقت بعد ما تكون قد سببت كل هذا للفتاة ستشعر البنت في كل مره تقيم معها العلاقة الحميمة بأنها مغتصبه، وسيكون ألم شديد وهذا الشيء سينعكس عليكَ ويسبب لكَ الأحباط الجنسي.
 1-ان يكون الأساس صحيح "اول طوبه تصنع مشوار كامل في الحياة، إذا لم تكن البداية والأساس صح سيسبب لنا مشاكل كثيرة «، الأحباط الجنسي مع الزمن سيفقدك مهارتك في العلاقة الحميمة ويسبب هذا الموضوع لديك سرعة قذف.
2-عدم إعطاء الوقت الكافي للمثيرات مثل القبل والكلام الرومانسي هذه الأشياء مهمة جدا، إذا لم يتم إعطائها حقها ستُخرب أشياء كثيره، ستُخرب متعه جميلة جداً ان لم تعطيها حقها، عليكَ ان تعطي المثيرات حقها ليصبح بينكما أكثر رومانسية سيوصل المرأة لأعلى درجة من المتعة، يجب على كل رجل القيام بهذه المقدمات واعطائها وقتها الكافي وقد أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم الرجال بذلك. أثبتت الدراسات الحديثة بأن المقدمات قبل العلاقة الحميمة توصل المرأة بمشاعر أجمل بكثير من العلاقة الحميمة بحد ذاتها.
3-عدم اشعار احدى الأطراف بنقص خلال العلاقة الحميمة بالتحديد او ليلية لان هذا الموضوع له اثار جانبيه على المدى البعيد مخيفة، عليكما الانتباه للحالة النفسية في هذا اليوم.
مثال:
بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة لا تظهرا حالتكما النفسية السيئة حتى لوكان لدى أحد منكما صداع، او ان كان ألم بمكان معين او تذكر شيء معين يجب ان لا تظهر بأنك متضيق او لم يعجبك شيء حاول أن تخفي هذه المشاعر السلبية بالتحديد اول ليلة ضروري جدا.
4-الخطأ الشائع أيضا وهو ممارسة العلاقة الحميمية في اول يوم، يفضل ان أجل هذا الموضوع عده أيام الى ان يتعود كل منكما على الاخر وعندما تتم العلاقة بعد ذلك ستكون علاقة رائعة جدا ويصبح لديكما شغف للعلاقة الحميمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق