الخميس، 29 مارس 2018


نصائح مهمه للمخطوبات والمتزوجات والتي دخلت في علاقة
-لا تقولي له كلمة لا، تستطيعي ان تقولي هذه الكلمة بطريقة غير مباشره أرفضي بأسلوب لطيف.
-لا تسأليه اين تذهب ولا تسأليه من اين اتيت بذات إذا كانت بنبرة تعبر عن الشك الرجل يكره هذا الشيء حتى الموت.
-لا تفرطي في الغيرة عليه وان غرتي اجعلي هذه الغيرة بأسلوب هادئ وناعم لأن الرجل يكره الغيرة الشك ولان الغيرة تبين عن سهولة عواطفك ومشاعرك امام الرجل.
ولكي نثبت دليل الحب بالغيرة اريه كل فترة موقف بسيط وبطريقة ناعمه أنك تغاري عليه بدون نكد وبدون عصبية بدون زعل ومشاكل.
-عليكِ ان تكوني لطيفه بالتعامل مع والده زوجك او خطيبك ولا تنقديها بشيء مهما حدث حتى لو كان ينتقد امه لا تتكلمي عنها بشيء وخصوصا للمخطوبات لأن خطيبك يمتحن أخلاقك وشخصيتك بالكلام عن أهله، لا تتكلمي عن والدته او اخته لأن بالسبه للرجل الأم والأخت هما المعيار الأنثوي في حياته وهما أساس مهم جدا في الجزء العقلاني بالنسبة له، بمعنى عندما تنتقدي امه او اخته فأنت تنتقدي جزء عظيم في داخله، قد يستمع لك ولكن من داخله يحتقرك.



النصيحة الذهبية للمتزوجات

نجاح الزواج هو نجاح العلاقة الجنسية، علميا الجنس مهم في حياة الأنسان وهو كالطعام والشراب، وهذه الغريزة وضعها الله سبحانه وتعالى لاستمرار تكوين البشرية.
على الصعيد الطبي -الجنس مفيد للقلب وللعظام، مفيد للبشرة. أما على الصعيد النفسي فالجنس يساعد على التفال ويشغل هورمون السعادة وأكثر شيء يحسسك أنك أنثى وأنك أنسان يأخذ ويعطي وبذات إذا كان في حب بينك وبين زوجك.
ما لذي يكبر حب الزوج
طبيعة المرأة تختلف عن طبيعة الرجل، المرأة تحب بقلبها ومن ثم تعطي العلاقة الجنسية اما الرجل عليكِ ان تشبعي غريزته الجنسية أولا وعليه ان يشعر بأنكِ انسان كافي يملئ عينه ويملئ غريزته الجنسية.
ليس أساس العلاقة الزوجية الجنس ولكن اول مرتبة بنجاح العلاقة الزوجية هو الجنس وهو مفتاح لتملكي قلب زوجك وان تضعيه خاتم بأصبعك.
سكر الحياة بالنسبة للرجل هو الجنس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق