الجمعة، 23 مارس 2018



كيف أجعله زوجي
الجزء الأول

1-عليكِ الانتباه على نوايا الرجل (كل رجل في بداية العلاقة يريد منك شيء واحد....).
الطريقة الوحيدة التي يمكنك ان تعرفي نواياه (اعملي حالك هبله) عندما تلعبي دور الفتاه "الهبلة" هذا الشيء يكشف لك كل نوايا الشاب، عندما ينتبه الشاب بأن البنت هبله لن يأخذ جهد في اللف ودوران معها.
إذا شعر أنكِ فتاة ذكية ولديكِ خبره في العلاقات هنا سيبدأ بالتمثيل بأنه الشاب الذي يحبك، الطيب، وقلبه عليك الخ... " طبعا هذه الطريقة للبنات اللواتي يتعرفن على الشاب لأول مرة.
انتبهي لكلامه في المواضيع التي يناقشها معك.
قد يوقعك بسؤال مثلا: (شو لابسه) حبيبتي إذا سألك هذا السؤال أبصمي بالمليون بأنه شخص يلعب وأن هدفه الرئيسي جنسي بحت. (ليس بالضرورة ان تكون هذه الأسئلة من المكالمة الأولى قد تكون في المكالمة الثانية او الثالثة)، هذا الشخص عليكِ من البداية ان تمحيه من حياتك "(طيريه) وريحي بالك"، لان هذه النوعية من الشباب صعبه جدا.
ويوجد نوعيه من الشباب لا يظهر عليه النية السيئة اتجاهك "يبقى وراكي الى ان يوقعك بشباكه وبالنهاية يقلك مع السلامة (هذا هو مرض نفسي) "وللأسف يوجد من هذه النوعية كثير ".
عزيزتي انتِ تستطيع ان تغيري نية الشاب اتجاهكِ بذكائكِ وعقلكِ.
الجزء الثاني
كيف اجعل الشاب يتقدم لي؟
ذكرنا في البداية بأن عليك الانتباه على تصرفاته والانتباه على كلامه وماذا يسألكِ وماذا عن ماضيه، ماضي الشاب يحدد لك الكثير من الأشياء، لأن ماضي الشاب يؤثر كثير جدا على مستقبله معك.
حاولي ان تسالِ عن ماضيه وما نهاية الحب وما أسبابه عليكِ ان تعرفي ما السبب، إذا كانت حبيبته السابقة هي التي تركته (الله يعينك عليه) اما إذا هو الذي تركها عليك ان تعرفي الأسباب وتبتعدي عن أخطائها.
مثال – إذا كان الرجل بعلاقه سابقة ونجرح منها او قد تركته حبيبتهُ السابقة فهنا الرجل يبرمج عقلهُ الباطن بأن كل البنات خائنات الخ...، وهنا عليكِ أن تعرفي سبب انفصاله عن حبيبته السابقة وعليكِ ان تكوني أحسن منها بالصفات والطبع.
سؤال: هل يستطيع الرجل ان يحب مره أخرى؟
نعم يستطيع.
عليكِ ان تظهري أجمل ما فيكي من صفات وإذا كان لديكِ صفات غير محببه عليكِ ان تغيرها.
أي تصرف منكِ يجب ان يظهر بطريقه عفويه لان إذا شعر بانكِ تبذلين جهد بأن يعجب بكِ سيشعر بانه أفضل منكِ. (بصير يفكر حالو بولت بريت)، عليكِ ان تظهري هذا الأمور بقليل من الغرور بهيبه وبثقل.
جنس ادم لا يحب البنت الضعيفة، يحب البنت القوية والتي تعرف قيمة نفسها والتي تصنع لنفسها جسر من المبادئ.
إذا كنت من الفتيات اللواتي ليس لديها مبادئ وأهداف بحياتها فأسفني أن أقول لكِ يا عزيزتي بأن جنس أدم لن يفكر بالارتباط بكِ حتى لو كنت أخر فتاة في العالم.
عليه ان يعلم بأنكِ انسانه لديها مبادئ كثير ة ولن تتخلى عنها ابدا.
مثال:
مبدئ-كرامتك اهم من روحك.
مبدئ-حبك لدينك ولربك حبك لنفسك واهلك.
 مبدئ-أي انسان يجرحك ممكن لن تسامحيه
مبدئ -احترام شخصيتك أهم من أي شخص تعرفيه بحياتك
عندما يرى الرجل أنك انسانة ذو مبادئ سيحسب لكِ مليون حساب قبل ان يتكلم معكِ خوفا منكِ.
الجزء الثالث والرابع
ان الإحساس بالحب والاهتمام هو سر بقاء البشرية، في الدراسات العلمية ان أغلب الأشخاص الذين أصيبوا بالإكتاب فقدو الحب او فقدو شخصً عزيز عليهم.
سيبدئ الشاب بمقارنتك بحبيبته السابقة وقد تكوني شيء بحياته وليس حب عليكِ ان تعرفي من انتِ بالنسبة له عليكِ ان تنتبهي
الشاب يحب ان يتباها يحب ان يريك أفضل الأمور بحياته، أصحابه عمله او دراسته " 70% منهم يكذبون بذلك " لا تصدقي كل الكلام بينك وبين نفسك.
وبنفس الوقت يحب ان تكوني البنت المستمعة وتبدي اعجابكِ بعقل وبطريقة راقيه.
مثال: إذا قال لك انا تخصصي مهندس.
قولي له: "واو جميل جدا ومهم ان الانسان يعمل عمل يحبه عليكِ ان تريه أنكِ أهتمي بكلامه وبنفس الوقت ابديتي برئيك.
اجعليه يعلم أنكِ الشخص الحنون الطيب بعقل، ادخلي بكل تفاصيل حياته.
حاولي ان تدخلي حياته، يحب ان تسمعيه اين يذهب ماذا يحب، هذا في البداية ليشعر أنك الشخص الذي قد يحتوي كل حياته.
كل هذه النقاط والصفات التي ذكرتها يجب ان تكون بثقة تامه منك وإذا لم تكن لديكِ الثقة بنفسك مليون بالمليون لا تتكلمي مع شاب لأنكِ ستكونين "ملطشه"، الطيبة وقلة الثقة بالنفس لا تنفع بالعلاقات، لأنك ستوقعين نفسك بجروح وسواد القلب، كُلنا نعلم ما هو الحب وكم ننجرح منه، ونحن عاطفيات لو نرى كم صفه جميله في شاب وكم كلمه غزل من الشاب نُحب ونتعلق، إذا لم تكن لديكِ ثقة كامله وقليل من الغرور لن تستطيعِ الارتباط ركزي على هذا الموضوع جيدا.
دائما في العلاقات يوجد مرحلتين وهي الدفاع والهجوم.
الدفاع والاستيطان: عليكِ الوصول الى عقل وقلب هذا الشاب كما ذكرت في النقاط السابقة مثلا ترسلي له رسالة في الصباح او في وقت الاستراحة (شو عم يعمل الحلو) طالما نحنُ بالمرحلة الدفاعية لا يهم ماذا يكون الشاب عنك من أفكر طبعا لا يجوز ان نخطأ كثير ولا نتعدى بالحدود ولا داعي لكلام الحب و"لا تكثري من الاتصالات"، ومن ثم تبدأ مرحله الهجوم.
مرحلة الهجوم: عندما يبدأ الشاب يسأل عنكِ ويهتم بكِ ويكون قد تعود عليكِ في حياته عليكِ ان تقلبي شخصيكِ تماما، العكس تماما عن قبل... عليكِ ان تتكبري وتصبحي مغرورة وان تقليلي من الاهتمام به وتنحازي لنفسك أكثر من قبل، من قبل كان كُل الانحياز له الان يجب ان ينقلب الميزان عليكِ، ان تفرضي شخصيتك على هذا الشاب فرضا تاما (المرحلة الهجومية تجعل الشاب يحبك ويتعلق بك). عليكِ ان تحولي محور العلاقة عليك انت، على الشاب ان يعلم أنكِ فتاة لديها مبادئ وطوح في حياتها تحدثي معه عن الأشياء التي تحبيها وعن طموحك في المستقبل، على الشاب وان يعلم بأنكِ فتاة لا تقبلي بأي شخص في حياتك اخبريه عن الصفات التي تتمنياه بزوج المستقبل وعليه ان يَعلم أيضا بأن المال لا يملئ عينك (طبعا لا تتكلمي عن اسرارك ابدا).
ماهي الامو الإنجابية:
إذا طبقتي كل النقاط فسيتعود عليكِ وسيحبك الا إذا كان شخص غير سوي.
خلال هذا الوقت وخلال مرحلتي الدفاع والهجوم احذري ان تقعي بشباكه عليكِ ان تدعسي على قلبك (لأن البنت عندما تشغل عاطفتها كل شيء يخرب، "ما تخرب العلاقة غير لما البنت تحب" سبحان الله).
بعد المرحلتين عليكِ انت ترسلي للشاب إشارات بأنكِ تريد الزواج وإذا لم يفهم هذه الإشارات قولي له (انا بنت عالم وناس وأعرف قيمة نفسي، وأني أشعر أنى تعلقتُ بكَ وانا أُفضل أنكَ تأتي لخطبني او مع السلامة انا انتظر ردك اليوم... إذا رد عليك بالموافقة فانا أُهنئك، وإذا رفض فأما واحد من اثنين قد تكوني لم تتطبقي النقاط المذكورة بشكل صحيح او هو ابن حرام صرف، بالحالتين انت أخرجي من الموضوع، انت لم تخسري شيء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق