الثلاثاء، 27 مارس 2018


نصائح ذهبيه مختصره
-بالنسبة للمخطوبات اعرفي ماذا يحب وماذا يكره وفعلي ما يحب من دون ان يشعر بذلك, كوني لطيفة وبنفس الوقت لا تحسسي خطيبك بأنك دائما بحاجه له ولا تستطيعي العيش من دونه لأن هذه التصرفات ستضغطه ولان الرجل من السهل جدا ان ينضغط ويتوتر والرجل يكره المسبب لهذا الشي " بمعنى اذا كنتِ سبب الضغط والتوتر والنكد سيكرهكِ او يختلق أي مشكله ليلغي الخطوبة", وهذه الصفات عند أدم بشكل عام ولكن على المخطوبات التركيز بهذا الموضوع لأنها تدخل مرحلة جديده وهي الزواج , مرحلة الخطوبة يجب ان تكون أساس بداية صحيحه لارتباط جدي  .
 كوني قوية جدا، ولا تشعري الرجل بأنكِ أنسان ضعيف ولا تستطيعي العيش من دونه لأن هذه التصرفات لا يحبها أدم بل يدعي انه يحبها، الرجل كلامه يفرق عن واقعه.
مثال:
يأتي شاب ويقول انا أحب الفتاة المتدينة المحجبة والمنتقبة ولكن في داخله يكون ينظر الى فتاة عكس الصفات التي يقولها، بمعنى ان الفتاة التي جذبه فعليا شكلها مختلف تماما، اما الشيء الذي يقول انه يحبه هو عبارة عن راحته وهذه الصفات بالنسبة له تشكل الراحة وليست الحب.
جميع الرجال يعشقون الفتاة الجذابة وهي نقطة ضعفهم.
بالفعل يوجد بعض الرجال من يُحب الفتاة المتدينة والخلوقة جدا والبريئة جدا ولكن هذه النوعية من الرجال يقع بسرعه إذا ما قابل فتاه جذابه جدا وذكية ويكون ضعيف لان النازع الأخلاقي يكون عالي ولأنه لم يخض مثل هذه التجارب من قبل.
الرجل الذي يخاف من رب العالمين ويتمنع من هذه الأشياء لأنه يخاف الله هذا الرجل هو أفضل نوعيه.
على كل فتاة ان تدعي رب العالمين بأن يبعث لها رجل يخاف الله وليس يخاف المجتمع ولا يخاف اهله لان الذي يخاف الله لن يخون.
كوني انسانه قوية وأشعريه أنك ضراعة اليمين، علميا الرجل يعشق المرأة القوية الجذابة الذكية والمستقلة.
عليك ان تقنعيه ان حياتك معه لا يجب على أحد التدخل بها وإذا لم يقتنع بذلك نصيحتي لك يا عزيزتي بأن تفكري أكثر قبل ان تتزوجي به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق