الاثنين، 26 مارس 2018


علامات الأعجاب الحقيقي

علامات الأعجاب الشديد جدا من لغة الجسد وعلى الانجذاب الكيمائي على الشخص اماك سيجدك انسان مثير جذاب ورائع وهذا الشيء الأنسان لا يستطيع التحكم فيه ولا ان يكذب فيه.
1-العيون – هي مفتاح لغة الجسد.
بالنسبة للمرأة دائما عندما تكون معجبه بالرجل تكون نضرة عيونها مباشره اتجاه الرجل لشفتاه عندما يتكلم او   رقبة الرجل او على عضلة يد الرجل، دليل اخر على الأعجاب الشديد عندما تتكلم هو النضر والتركيز في عيونك كثير، تكون سعيدة عندما تستمع اليك، اتساع البؤبؤ " وهذا الشيء لا نستطيع قياسه".
بالنسبة للرجل عندما يكون معجب بالمرأة اعجاب شديد سيركز على الشفاه المرأة وعيونها وجسدها بشكل عام، ونظر لعينها بتركيز.
2-الأبتسامة الخفيفة المفاجأة – وهي عندما تكون امام الشخص وفجأة تبتسم ابتسامه خفيفة على جه واحده من الفم وهو يتكلم معك وهذا يعني أنك ترسم مخيلات عن الشخص الذي هو امامك.
3-الشعور بالأثارة والأحساس بتشابه كيمائي غير طبيعي-بالنسبة للمرأة يصبح صوتها انعم اقل ارتفعا وقليل من الخجل وتصبح أقل تعبيرا في الكلام وذا كان لديها خجل فيصبح نظرها الى الأسفل. اما بالنسبة للرجل يصبح صوته اقل ارتفاع ولكن يصبح كلامه اللطيف أكثر وأكثر تعبيرا في الكلام في هذه اللحظة، ومن العلامات أيضا يحاول الاقتراب منك مسافة إذا كنتما جالسين مع بعض.
4-الشخص المهتم بك والمعجب فيك جدا يحاول ان يكون اتجاه وجهه امامك في الجلوس كاتجاه القبلة.
اما الشخص الغير مهتم بك لا يهتم للجلوس امامك، ان كان صديق او صديقة وهذه احدى العلامات المهمة جدا.
5-الشعر – الشعر له معاني كثير في لغة الجسد وخصوصا عند الفتاة وأحيانا لغة الجسد تفسر بالشعر، عندما تشعر المرأة بضيق او خرجت من مرض معين او خرجت من علاقة فاشله او تطلقت تشعر بأنها تريد ان تقص شعرها وهذا شيء حصل مع الكثيرات.
في هذا الموضوع بالنسبة للانجذاب والحب، إذا رئيت فتاه تحرك خصلة من شعرها فلم انها على استعداد تام لتقبل العلاقة وأنها مستعدة جدا تدخل معك على الخطوة الثانية من العلاقة وبمعنى انها معجبه بك أكبر حد ممكن في الأعجاب.
نفس الشيء بالنسبة للشاب إذا رئيت ان الشاب مسك شعره وسحب شعره من الأمام الى الوراء او العكس او حرك شعره على جنب أعرفي ان هذا الشاب معجب بكِ طبعا كما ذكرت يجب ان يكون جالس أمامك فاذا ظهرت احدى هذه العلامات فهذا هو الأعجاب الشديد جدا.
6-الأشخاص الذين يرتدون النظارات بالنسبة للبنات والشباب فاذا رئيت الشخص الذي أمامك يحرك نظارته فهذا لا يعني انه لا يرى جيدا بل لأنه رئي شيء جميل وهذه احدى علامات لغة الجسد على الأعجاب، بالنسبة للشاب إذا مسح على حاجبه او حكة فهذا أيضا يدل على الاعجاب الشديد.
7-الاهتمام في الحديث معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق