الخميس، 22 مارس 2018



كيف تملكين الرجل
الجزء الأول
-المشاكل اليومية التي تواجها المرأة.
-التصرفات الصحيح التي تصدر من المرأة يوميا.
-كيف املك زوجي.
-كيف تتصرف المرأة في الاحالات الاستثنائية.
-المشاكل اليومية التي تواجها المرأة.
من المشاكل هي الخيانة ان كان في الواقع او على مواقع التواصل الاجتماعي، خيانة مواقع التواصل الاجتماعي في كل الديانات ليست زنا وتفرق عن الخيانة في الواقع.
إذا عرفتي بأن زوجك يخونك على مواقع التواصل لا تقولي له " لا تتكلم مع بنات"!
لأن الزوج لا يحب كلمه لا، لا تستخدمي أسلوب النهي، حاولي ان تمسكِ مشاعرك، الزواج هو عبارة عن سيطرة على المشاعر والصبر، عليك ان تعرفي كيف سيطري على مشاعرك
لينجح زواجك، وتكوني صبورة جدا ليتقرب زوجك منكِ، كوني ذكيه برد فعلك، عليكِ ان تنتبهي بأن لا تكون ردة فعلك متوقعة لدية، لأن الرجل قبل أن يفكر بأن يخون يكون يعرف ردة فعلك، عندما يعرف الرجل ردة فعل يكون الرد لديه جاهز فتصبح العلاقة الزوجية عبارة عن أكاذيب.
التطبيق:
اعملي له فنجان من القهوة او شاي الخ ... اجلسي بجانبه بكل هدوء وابتسمي ابتسامه خفيفة ، اخبريه بأنك تريدي الحديث معه, "حبيبي أريد أن أتكلم معك بموضوع  ضروري وأتمنى أن تسمعني ولأني لن أتكلم فيه مره ثانيه ... أنا أعرف بأنه يوجد أمور أنت تفعلها  , وداخليا انا لست راضيه عنها لا أريد أن أنقشك بها حبيبي ولا أريد أن أقول لك أفعل أو لا تفعل , لأني أعلم بأن حبك لي سيمنعك تفعل أي شيء خطأ, وثقتي بك لا أتوقع أنك تخونها في يوم من الأيام , أنا واثقة بك حبيبي ثقة عمياء , ولكن أتمنى ان تفكر قبل ان تفعل شيء , فكر بي وبحبنا وبعلاقتنا لأنه اذا صدر منك خطأ بيوم من الأيام وانا عرفته صدقني هذا البيت سينهد , بيت العائلة سينهد , لأني لن أبقى معك , لأني أحبك جدا سأذهب ولأنني لن ارضى منك أي تصرف خاطئ .
عندما تتكلمي معه عليكِ ان لا تظهري له أنكِ عصبيه وحزينة ولا أنك لستِ واثقه به حتى ان كنتِ لستِ واثق به من الداخل لا تظهري له ذلك.
ماذا لو لم ينفع مع زوجك الكلام الذي ذكرناه فبل قليل؟
في هذه الحالة عليكِ ان تصبري.
 أفعلي حساب وهمي باسم أخر وتكلمي معه على أنك فتاة أخرى ولست زوجته تحدثي معه وانظري ما نوع العلاقة التي يخوضها مع الأخريات، إذا طلب منك ان يلتقي بك او أن يتزوجك فنحن هنا بمشكله حقيقيه، في الخيانة من النوع الثاني " الخيانة في الواقع" وكوني أكيده انه قد فعل هذا مع الأخريات.
كيف تتصرفي إذا كان زوجك يخونك في الواقع؟
الحل في هذه الحالة لن يكون لديه بل بيديك انتِ، وبهذه الحالة لن يسمع منكِ مهما تكلمت معه، سأخيرك، ولأن 99% من البنات لا تستطيع السيطرة على أعصابهن، على الرغم أني أنصح بأن تسيطري على أعصابك عندما يخونك.
إذا لم يعلم زوجك أنكِ قد عرفتي بخيانته الأفضل أن لا تقولي له ذلك لكي يحسب لكِ حساب بداخله ويخاف منكِ، اما إذا شعر بأنكِ عرفتي وكان رد فعلك أقل من المتوقع أُحب ان أُخبركِ بأنكِ قد خسرت أشياء كثيرة جدا منها كرامتك ومنظرك امامه وبعدها لن يخاف منكِ لماذا؟ لأن رد فعلك إذا كانت أقل من المتوقع، ولأن المرأة عندما تكتشف خيانة زوجها تدخل بحاله من الضعف الغير طبيعي، كرامتها تتعب، نفسيتها تتعب، وقلبها يؤلمها كل هذه الأشياء توجعها.
عزيزتي انا أخيرك إذا لا تستطيعِ الاستمرار في العيش مع زوجك فلكِ الحق ان تطلبي الطلاق ولكن إذا استطعتِ ان تمسكِ نفسك ومشاعرك فعليكِ ان تتبعي الخطوات لأننا نريد عمار البيوت وليس خرابها وأنا لا أفضل الطلاق، لأنه عندما تختار المرأة ان تترك حياتها وزوجها تكون قررت الاستسلام، وأنا لا أريد أي أنثى على وجه الأرض أن تستسلم، عندما تتركي زوجك بسبب خيانته هذا يعني أنكِ تتركيه لأمرأه أخرى وهدمتي بيتكِ لأمرأه أخرى وهي لا تستاهل، أنت أفضل منها بملايين المرات لذلك لا تستسلمي ولا تقرري الطلاق.
الجزء الثاني
لماذا العلاقة الجنسية مهمه؟
كما ذكرنا من قبل ان العلاقة الجنسية مهمه جدا ان كانت على الصيد النفسي او على الصعيد الطبي وباختصار العلاقة الجنسية هي مفتاح نجاح علاقتك بزوجك وهي التي تحدد نجاح زواجك، علميا ان الأشخاص الذين لديهم نسبه عالية بنجاح العلاقة الجنسية لديهم نجاح أكبر من الذين لديهم خلافات من ناحية العلاقة الجنسية لماذا؟
الله سبحانه وتعلى عندما خلق غريزة الشهوة "الجنس" في جسم الأنسان، خلقها شيء جميل داخله لماذا؟ لكي الانسان يستمر بعملها، المرأة تتعرض للألم غير طبيعية في فترة الدورة الشهرية وفي حملها وولادتها، وخصوصا ان ألم الحمل والولادة قد تؤدي في بعض الأحيان الى وفاة المرأة ولو كانت العلاقة الجنسية غير ممتعه لدرجه عالية لمنتعتي عنها.
وهذه حكمه من رب العالمين ان يجعل فيها حلاوة ومتعه لنستمر بعملها ولتستمر   تكوين البشرية.
 جعل الله الجنس شيء يمس النفي ويمس الجنس، الجنس ليس عبارة عن أمر مادي او ان القيام بالعلاقة الجنسية فقط لقيام العلاقة وللأسف مفهوم الجنس في الدول العربية خاطئ جدا، لذلك الكثير من البنات والشباب يلجئوا للأفلام الإباحية قبل الزواج لفهم العلاقة الجنسية وهذا هو الخطأ الكبير , لأن هذه الأفلام عباره عن تمثيل و عمليات ولا تمس الواقع بأي صلة .
كيف نستخدم هذه النقطة لنملك قلب الرجل؟
نقطة ضعف الرجل هو الجنس إذا استطعتِ ان تمسكي مفتاحه فعلمي أنكِ قد ملكتي قلب الرجل، المرأة يمارس معها الرجل تكون قد ملكت قلبه، يوجد أمور دقيقه جد تغير معنى العلاقة الجنسية لدى شريكك.
قفي امام المرأة وتكلمي مع نفسك (انا جذابه انا جميلة انا مغريه، انا انثى) عليكِ ان تحبي نفسكِ عليكِ ان تقتنعي بهذا الأمر لكي تبدئي بالنقطة الثانية.
2-البسي أجمل ملابسك حتى لو كنتِ وحدكِ في البيت انضري لنفسك كأجمل امراه على وجه الأرض تخيلي أن من حولك ناس ينظرون اليكِ ولديهم رغبه لتقرب منكِ.
عزيزتي المرأة عليك أن تهتمي بمظهرك وملابسك، أعتني بأظافرك برائحة جسمك، شعركِ، ضعي مكياج ناعم (لا تكثري من المكياج لأن الرجل لا يحب المكياج الزائد)، عليكِ ان تهتمي بنفسك حتى وان لم تكوني متزوجه، الرجل يشعر بالغيرة إذا وجد ان زوجته او خطيبته تهتم بنفسها وواضح عليها هذا الشيء وبذلك ستشغلي عقله وعندما ينشغل عقل الرجل يشغل قلبه أيضا.
الجزء الثالث
داخل كل رجل طفل وإذا استطعتِ ان تخرجي هذا الطفل ستكسبين قلبهُ وتملكي كل ما فيه.
1-عامليه على انه انتِ الأكبر منه والأوعى وألافهم حتى لو كان زوجك أكبر منكِ بالسن بطريقة إجابيه وليس بطريقة سلبية.
مثال:
إذا عاد من العمل وقال لك "أنا متعب".
قولي له: حبيبي سلامتك تعال اجلس واعمل لكَ مساج تعال، هذا التصرف البسيط يشعر الرجل بالضعف اتجاهكِ.
2-كبري عقلك عند المشاكل وعندما يرفع صوتهُ عليكِ حاولي ان تبقي مبتسمه ليس ابتسامه سخر طبعا إذا كان الموضوع لا يوجد في اهانه لكِ، أشعريه أنكِ تحتوي الموقف.
3-كوني انسانه مرحه، الرجل لا يُحب المرأة النكديه، بردي قلبك وأعصابك.
4-لا تناقشي الرجل وهو عصبي.
5-إذا تخاصمتما لا تقطعي به.
إذا حصلت مشكله بينك وبين زوجك لأول مره إذا سبك او هناك او ضربك إذا سكتي ستخسرين الكثير وسيصبح أسوء. لا ترضي بسرعه لو بعث اهله وأرسل لكِ مئة رسالة لا تردي اتركي مسافة على الأقل ثلاثة أيام وإذا لم يفعل شيء جدي ليصالحك لا تصالحيه.
التصرفات الصحيحة في العلاقة الجنسية:
1-القرف، يوجد الكثير من النساء يقرفن من أزواجهن وهذا هو الخطأ الكبير وسيصبح الرجل يكرهك ويقرف منك أيضا.
2-كوني ذكيه عليكِ ان تعملي الأشياء بشغف،
3-عليكِ معرفه نقاط ضعف الرجل في جسده كالأذن، الرقبة، الصدر، ويده واصابعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق