الثلاثاء، 17 يوليو 2018


الانتقام الراقي 


ما المفروض فعله بعد ما حبيبك او حبيبتك تتركك؟
بداية علينا ان نعرف عن موضوع صورة الذات وكيف ترتبط صورة الذات في هذا الموضوع؟

بالسبه للبنات عندما يتركها حبيبها تهتز لديها صورة الذات بشكل غير طبيعي، وتشعر انها انسان اقل جمالا، أقل ذكاء، أقل رغبة من الأخرين وتشعر ان ليست لها ثقة او كرامه وقد يصيبها أكتأب كامل، بالتحديد الفتاة عندما تفقد الشاب هذا لا يعني انها فقدت الشاب نفسه، هذا يعني انها فقدت أشياء كثيرة ذهبت معه مثل العاطفة والاحتواء وتصبح تفكر عن سبب الانفصال ...
لدى الشاب نفس الشيء ولكن الشاب يخرج هذه الصورة المهزوزة عن طريق الانتقام.
انتقام الشاب يبدئ بعد أول حب في حياته، إذا الفتاة هي التي خدعته وخانته بعد ذلك مع أي بنت يحاول ان يكون لأيم جدا، حذر جدا، قاسي جدا، يحاول ان لا يحرك مشاعره (هذه الأشياء لا يظهرها)، يشعر بعواطف ولكنها ليست حقيقيه قد يشك انها حقيقيه لكنها ليست حقيقيه ابدا وتكون مشاعر ممزوجة من الانتقام والغضب.
قد يقع الشاب في الحب حتى لو كان في مرحله الانتقام
بالنسبة للفتاة ليس لديها طرق للانتقام وبعدما تمر بعلاقه قاسيه وتبدأ بعلاقه جديده لا تستطيع خداع الشاب او ان تتصرف معه بحذر، قد يكون لدى الفتاه حذر ولكن هذا الحذر يختفي من اول خيط ثقة من الشخص الجديد وللأسف الفتيات يثقن بسرعة.
يوجد طرق وأنواع كثيره للانتقام لكن اليوم سنتكلم عن نوع وطريقه واحده هو الانتقام الراقي، الانتقام الراقي هو انتقام نفسي لاسترداد قيمتك النفسية والمعنوية للشخص الأخر لأننا نشعر انه قد أخذها، ولاسترداد ذلك يوجد محوريين أساسيين للانتقام الراقي اذا استطعت تحقيقهم وبالأخص المحور الأول فأعتبر نفسك انك استردت وبزياده أيضا , وأيضا انك أذيت الشخص الأخر  وسيندم ندم شديدا على فراقك  .

المحور الأول:
يجب ان تبدأ بتأهيل نفسك (إذا كنت فعلا تريد استرداد قيمتك المعنوية والنفسية وكرامتك وترى ان هذا الشخص يستحق الانتقام لذلك عليك البدء في فعل هذه الأمور لأنها الطريق الوحيد للانتقام، الانتقام النفسي هو اشد أنواع الانتقام هو أقوى من الانتقام الجسدي وانتقام المادي او السمعة لا تفكروا في هذه الأشياء، عندما تنوي الانتقام فكر بالانتقام النفسي لان الانتقام النفسي شديد جدا.
إذا كنت تعمل في مكان ما حاول ان تعمل بشكل أفضل او ان تجد مكان عمل أفضل، إذا كنت تدرس او تدرسي حاول انت تدرس بشكل أفضل، أفعل شيء ناجح، من ناحية الشكل عليك تغير قصه شعرك او شراء الملابس الجديدة وبذلك يتم التأهيل الكامل شكليا وحياتيا، اجتماعيا يجب ان يكون هناك تغير.
المحور الثاني:
عليك ان تستغل الفرصة المناسبة والوقت الصحيح لكي ترمي سهامك على الشخص الذي تركك كيف؟
عليك ان تستغل الوقت المناسب عندما تشعر أنك جاهز وأنك انسان جديد، انسان قوي وتعرف قيمة نفسك وعليك ان تنسى أنك كنت ضعيف، عندما تصل الى هذه المرحلة بعد تأهيل النفس يكون هذا هو الوقت المناسب لترمي سهمك على الشخص الذي تركك
إذا كان الشخص ساكن في نفس بلدك حاول ان تجد شخص يتكلم امامه عنك، حاول ان يراك بمكان.
طبعا بالنسبة للبنات أسهل لان الشاب يبقى يتابع البنت ليرى كيف تغيرت وإذا فعلا تغيرت وطبقت المحور الأول فتصبح في نظر الشاب كالشمس البعيدة.
وانا أكد مليون بالمليون ان هذه الطريقة لهؤلاء الأشخاص لا يوجد شيء يجعلهم يبكوا ويتوجعون نفسيا الا هذه الطريقة، هذه الطريقة يحتاج لها القليل من الوقت ولكن مفعولها مخيف، الجميل في هذه الطريقة أنك استرد أشياء كثيرة وبنفس الوقت توصل الشخص المستهدف الى مرحلة يتأذى نفسيا وشعوريا.
سيكولوجية الشاب والبنت (سيكولوجية التارك والمتروك)
سيكولوجية البنت عندما يتركها حبيبها في اول فترة تكون مجروحة ومتضايقة وتبكي وحياتها مأسوية وتشعر بالضياع على عكس الشاب، لان الشاب في اول فتره يكون سعيد ومن بنت الى بنت ومتشجع ويشعر انه قادر يتلاعب مع البنات بذات إذا كان هو التارك ولكن فيما بعد تنقلب الموازين.
الفتاة بعد كل الوجع والبكاء والانهيار تعيش حياتها تصبح أقوى وتضع جرحها في غابات النسيان، اما الشاب يبدئ يصل الى مرحلة الذكريات، عندما يبدئ بمرحله الذكريات ويصبح يقارنها في البنات اللواتي اتو من بعدها يبدئ يحن اليها فمن الممكن يحاول التكلم معك وكوني اكيده إذا رفضتي التحدث معه كوني أكيده أنك بنفس اليوم بكيتيه، انت ستعيشين وتفرحي وهو سينزل تحت الأرض، هذه هي سيكولوجية التارك والمتروك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق